*ديوان شؤون الخدمة بولاية النيل الأبيض يدشن ترقيات واسعة تشمل أكثر من 8 آلاف معلم والكوادر الصحية بالولاية*
———————-
ربك :- بخيت بقادي
دشن الفريق الركن قمر الدين محمد فضل المولى والي ولاية النيل الأبيض صباح اليوم بديوان شؤون الخدمة بالولاية حزمة ترقيات واسعة النطاق شملت مختلف القطاعات المهنية بالولاية في خطوة استثنائية تهدف إلى دفع عجلة العمل ورفع الروح المعنوية للعاملين بالدولة بعد فترة توقف طويلة ترقبها الموظفون بفارغ الصبر وذلك بحضور الأستاذه فاطمه الحاج الطيب الوزير المكلف لوزارة المالية والإقتصاد والقوى العاملة والدكتور مصطفى الجاك المستشار الاقتصادي للوالي والأستاذه نوال احمد العبيد مدير ديوان شئون الخدمة بالولاية
وأكد والي النيل الأبيض خلال فعاليات التدشين أن ديوان شؤون الخدمة يمثل الركيزة الأساسية والدافع المحرك للعمل الحكومي، من خلال اعتماده على الأسس العلمية و الصحيحة في ملء الوظائف المطلوبة لكافة محليات الولاية مشيرا الي ان هذه الترقيات البالغة اكثر من ثمانية الف كادر تكريم مستحق لمعلمي الولاية والكوادر الصحية وتمثل دفعة معنوية كبرى تقديراً لجهودهم البارزة في استمرار العملية التعليمية والصحية منذ بداية الحرب و ثمن الوالي الجهود الكبيرة التي بذلها الديوان خلال الفترة الماضية في فتح وظائف الخدمة لتلبية الاحتياجات المتنوعة في مختلف المهن، معلنةً عن ترتيبات لاستيعاب كوادر جديدة وإخضاعهم لبرامج التأهيل والتدريب اللازمة لضمان تدفق عجلات الإنتاج وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين وتأكيداً على تجديد وترسيخ قيم العمل والعطاء ببحر ابيض
الي ذلك أوضحت وزير الماليه بولاية النيل الأبيض الاستاذه فاطمة الحاج الطيب أن هذه الترقيات جاءت وفق خطة الوزارة الراميه الي الالتزام باستحقاقات العاملين مشيرة إلي أن العدد التراكمي للترقيات علي مستوي الخدمة المدنية بالولاية بلغ ثلاثة عشر الف كادر تم تنفيذ أكثر من ثمانيه الف وستواصل الوزارة خطتها لتكملة الترقيات في متبقي هذا العام
من جهتها أشارت الاستاذه نوال احمد العبيد مدير ديوان شئون الخدمة بولاية النيل الأبيض أن عمليات الترقيات جاءت بعد ترتيبات فنيه دقيقه اتخدتها إدارة ديوان شئون الخدمة مثمنة دعم حكومة الولايه ووزارة الماليه للديوان حتي تم التوصل الي المرحله من ترقيات العاملين في الخدمة المدنية بالولاية
