الايام نيوز
الايام نيوز

اكتمال التسليم والتسلم بالتربية بالنيل الأبيض

0

فى إجراءات التسليم والتسليم بوزارة التربية والتوجيه:
اجواء طيبة سادت العملية وكلمات مؤثرة من الوزيرين
كتب: عبدالخالق بادى
اكتملت أمس الأربعاء عملية التسليم والتسلم بين دكتور الطيب على عيسى وزير التربية والتوجيه السابق والأستاذ اسماعيل على آدم الوزير المكلف الجديد .
وقد سادت عملية التسليم والتسلم روح طيبة ، حيث أكد الدكتور الطيب بأن تداول الأيام هى سنة الله فى خلقه، وأن ليس هنالك منصب يدوم ، وحيا كل العاملين بالوزارة مشيرا إلى أنهم كانوا نعم العون له خلال فترة استوزاره ، كما تمنى التوفيق لخلفه الاستاذ اسماعيل علي آدم ، داعيا الجميع لمؤازرته فى مهمته.
الاستاذ اسماعيل علي آدم وزير التربية والتوجيه ادسكر سلفه دكتور الطيب على روح الطيبة وعلى مابذله خلال توليه منصب المسؤول الأول بالوزارة ، وطالب العاملين بالوزارة بالعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالتعليم.
العاملون بوزارة التربية والتوجيه وإدارات الوزارة بمافيهم إدارة الإعلام العلاقات العامة ، شكروا الوزير السابق دكتور الطيب على ما وجدوه منه من معاملة كريمة ، وتمنوا النجاح للاستاذ اسماعيل علي آدم فى مهمته الجديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

xnxx Xnxx Xnxx xxnx