بسم الله الرحمن الرحيم
السودان ….
لا يفل الحديد إلا الحديد …..
…والقوات المسلحة تستمر في زحفها لتحرير كردفان ودارفور، بعزم لا يهون…
….والسودانيون الأوفياء يقفون صفا واحدا مع قواتهم المسلحة،ويدعمون ….
…واعداء السودان يتكالبون ويكيدون ويراوغون…..
….والخائنون في غيهم وعبثهم وحقدهم ضد وطنهم واهلهم يتمادون …..
…..والمجرمون والمرتزقة يعيثون فسادا ….(وإخوانهم يمدونهم في الغي ثم لا يقصرون)….
والمرجفون والمخذلون…لأكاذيبهم وشائعاتهم وأباطيلهم يروجون ….
والأشقاء والأصدقاء والأقرباء ينظرون ويتفرجون….
……………………………..
لا سبيل لنا إلا ان نتوكل على الله القوي العزيز المجيد ….
ونترك كل ما لا يجدي وما لا يفيد…..
ونمضي قدما في معركة الكرامة والعزة والسؤدد بعزم اكيد ….
للقضاء على كل عدو وخائن ومرتزق رعديد ….
وصون الدين والأهل والوطن، ونيل كل لما نريد….
لانه بعد الله ثم انفسنا، لن ينفعنا قريب او بعيد….
و لا يفل الحديد إلا الحديد………
